منتديات ترانيم الأمل
اهلابكـ عدد ماهلت الامطار
هلابكـ عدد مااطارت الاطيار
هلابكـ كل مــاامر تذكــــــــار
هلابكـ كثر ماافي الارض اشجار
هلا بكــ كثر مافي الدنيـــــا اســرار
(( الادارة ))

رواية صديقات عمري...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رواية صديقات عمري...

مُساهمة  أسيرة الذكريات في السبت يناير 26, 2013 4:05 am

Exclamation ملاحظه:-
^_^ الروايه مكتوبه بالهجه العمانيه^_^و السعوديه
......................................................................
نبذه عن كل بطله من بطلات الروايه:-
هند:-بنت مره حبوبه و شطوره يعني كثير إجتماعيه و تحب الستايل و الموضه و تحلم بالشهره.
حنين:-بعد بنت شطوره بدراستها و اجتماعيه و تتمنى انها تكون عالمه.
أسيل:-بنوته شطوره و حبوبه و اجتماعيه ورقيقه حيييل.ولكنها تموووت ع الدراسه
ريم:-بنت بس ما بنت يعني ستايلها و شعرها و لبسها و كل شيء فيها مثل الاولاد بس مره شطوره.
......................................................................
حنين: هنوده؟
هند وهيه تكب الدرس: هلا
حنينSadمعك)قلم اسود؟!
هند:ايوا تريديه
ريم:يعني تسأل عشان تشوفه مثلا ..هههههه
خذت حنين القلم من عند هند
دخلت الاخصائيه (الشريره(شريفه))الصف..
ريم:اااوه هذي شتبي من صفنا؟
حنين:صح و الله شتبي..
أسيل:بنات شوفو من معها؟؟
الاخصائيه:تمام...
البنات كلهم وبصوت واحد..تمام
هند:شقالت؟؟
ريم:ما ادري ما سمعت!!
حنين:سكتوا لا تطلعننا منفوخ برا...[منفوخ ــــــــــــ لقب مدرسة اللغه العربيه رحمه]
ريم:صح و الله بعدين ما يفيد يمه ارحميني..
اسيل:بس سكتوا بنفهم الدرس...
لحظات قليله من الصمت
ريم:هندوه هذي الحصه كم.؟
حنين:ولش عاد تسالي هند حنا ما حد يفيسنا
ريم:لا بس من ساعه ما تكلمت اشتقنا لصوتها
هند:الاخيره
ريم لا شعوريا قالت و بصوت عالي:والله
الاستاذه:ريم طلعي برا
ريم:ليش؟
الاستاذه:و الله يعني ما تعرفي؟
ريم:لا
هند:احسن لك تطلعي قبل لا تاخذك مع شرفوه(الاخصائيه)
ريم:طيب بطلع
وطلعت ريم وحصلت الكلاس الثاني فاضين و جلست تسولف معهم..لحد ما ضرب الجرس
ريم:يلله خلونا نرجع البيت مشي اليوم..
اسيل :ايه و الله فكره
هند :بنات في بكره اختبار او شيء مهم
حنين:ايه اختبار English
هند: و الله
أسيل:ايه صح
و شلوا شنطهم و طلعوا
""""""""""""""""""""""""
طبعا كلهم لابسين مرايل قصيره و سكني و شنطهم كلها ستايل
"""""""""""""""""""""""""
وهم ماشين حصلوا معلمة الحاسوب ( أ/حليمه)
ريم: استاذه
المعلمه:هلا بنات
هند: اخبارج استاذه؟
الاستاذه:تمام خير وش عندكم؟
حنين:ولا شيء بس نسلم
اسيل : ايه صح
الاستاذه:انتوا تروحوا مشي؟؟
هند: ايه ابله
حنين:يلله استاذه باي
الاستاذه:مع السلامه
و كملوا طريقهم
هند:يا اخي هالانسانه تقهرني بستايلها مره جنان
ريم:واااع ما حد ف هالمعلمات مبرد قلبي غير (أ/ابتسام معلمة الرياضه)
وظلوا البنات يسولفون لحد ما وصلوا البيت
()()()()()()()()()()()())()()())()()()()())()()()())()()()()()
نعرفكم بعائلة كل وحده
هند:- الاب...^-^...علي عنده شركته الخاصه باستخراج النفط
الام...^-^...حليمه ما تشتغل
الاخ...^-^...مهند يدرس طب في الجامعه سنه ثانيه
و بعديها هند صف عاشر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
حنين:- الاب...^-^...خالد مدير لشركه علي ابو هند بس الفرع الثاني
الام...منيره و بعد ما تشتغل
الاخ...عماد يدرس هندسه في الجامعه سنه ثانيه
الاخت...حنان ثنويه عامه
و حنين:صف عاشر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اسيل:- الاب...متوفي الله يرحمه بس تركلهم ورث كبير و فلوس مليانه الدنيا منها
الام:-عليا ما تشتغل
الاخ...عمر..يشتغل مهندس
الاخ الثاني:- عمران ثنويه عااامه
وبعدها اسيل ...صف عاشر
و بعدين..اسراى صف ثاني ابتدائي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ريم:- الاب:- محمد يشتغل دكتور
الام:-لمياء مدرسة رياضيات
ريم:-صف عاشر
الاخت:- ريما صف ثاني ابتداءي
الاخت الثانيه:- رانيا عمرها ثلاث شهور.,.
()()()()()()()()()()()())()()())()()()()())()()()())()()()()()
هند:مامي ..يمممممه ....
محد رد عليها و دخلت دارها و ناااامت
أسيل اول ما دخلت البيت...
عمران:- ليييش متأخره؟؟
أسيل:مالك شغل..
عمران صفع اخته
و دخل عمر..ليش تضربها ؟؟؟
اسيل حضنت اخوها عمر و قامت تصيح
الام:خييير وش صاير؟؟
عمر:هالمايستحي ضارب اخته..
الام:انا كم مره قايله مالك دخل ف بناتي انا امهم انا الي اربيهم مو انت..
عمران: اول شيء سألي بنتج و ين كانت لهالوقت..
الام:خير يمه وين كنتي؟؟
اسيل : ما رحت مكان يمه بس جينا انا و صديقاتي مشي بس..
عمر ماسك اخوه من التيشيرت:تعال معي
ودخلوا الغرفه
عمر : عمرانوه لا تنسى اني انا ولي امر اسيل و انا الي اتحكم فيها مب انت
عمران : يعني نخليها تسيب و تضيع بالشوارع مثل الي ما عندهم اهل يربونهم
عمر: احترم نفسك و احترم سمعة اختك لا اخلص عليك و اذبحك الحين اذا انت تقول كذا على اختك اجل ما ينلام الغريب..
وطلع عمر وراح غرفته يغير ملابسه و ياخذ دش و بعدها نزل يتغداء
و ما حصل اسيل ع الطاوله:يمه وين اسيل
الام:انسدت نفسها البنيه
نروح الحين عند حنين
الاب:هلابنيتي ليش متاخره
حنين و لا شي بس انا و صديقاتي جينا مشي
الاب:اها اجل غيري ملابسك و تعالي تغدي
حنين:طيب
اما ريم..........
ريم:السلام عليكم
الام:/هلا وعليكم السلام
ريم:اقول وين ريلج؟
الام:ابوج؟
ريم:يعني عندج ريل غيره؟
الام:دوامه اليوم شفت ظهر
الام تعالي تغدي
ريم:لا ما ابي تعبانه بروح اسبح و بعدها بنااااااام
الام:طيب
صعدت كل وحده من البنات دارها و هيه ميته من التعب
###############################
ملاحظة:-
طبعا نسيت اقول لكم ان امهات (حنين و ريم و اسيل وهند)جارات متحابات و اكثر من صديقات بعد
###############################
في تمام الساعة الخامسه الحريم كلهم ف بيت ام ريم لانهم كليوم يتجمعوا ف بيت وحده و ذا اليوم دور ام ريم و طبعا سوالفهم كلها ضحك و غشمره و صوت عالي و الحاله حاله...
و ريم قايمه من النوم على صراخ اختها الصغيره و ريما جالسه تلعب مع اسرى اخت اسيل و صوت الحريم
ريم اول ما طلعت من غرفتها حصلت البنات:حووووي انتوا اسمعوني عدل ترى و الله ان ما صكيتوا حلوقكم لوريكم شيء عمركم ما قد شفتوا مثله{صكيتواـــــــــــــــــــــــ صكرتوا]
اسرى:اصلا ما نحنا الي مسوين الازعاج ذولا الحريم؟,.؟:,/’،’/
ريم:و انتوا مكملين عليهم بارك الله
و دخلت دارها...لحظات وتطلع مشوطه(معصبه)و العداد مفتر ع الاخر و العيون حمر و لابسه سكني احمر و تيشيرت ابيض حلو بس مال بويات :- يمــــــــــــــــــــــــــــــــــه
وطلعت حق الحريم...
هي هي هي انتوا ترى راسي انصرع منكم حشى ما صارت هذي سوالف حريم و عجايز ما فيهم حلق حتى ع بالي يوم القيامه منكم...
لمياء(ام ريم):-ريــــــــم اقلعي دارج؟؟
ريم:- انقلع ...هع هع هع ما ضحكتيني و صوتكم يا انسه لمياء
ام هند:ريموه شهالاسلوب الي تكلمي فيه امك...
ريم: يالله زين روحو من وجهي وحده مسويه نفسها جونسينا و الباقي حكام المصارعه..
وراحت ريم
بس طبعا الكل كان يعرف ان ريم كذا اسلوبها بس قلبها صافي حد النقاء
لمياء:الله يعيني ع هالبنت بطفشني ...و بتموتني ناقصه عمر..!
ام اسيل:انتي ريم و انا عمرانوااااه بيذبحني
ام هند:- عيل زوجوهم لبعض..
منيره(ام حنين):-عيل ما ينلامون العيال اذا طلعوا مجانين..
الكل:ههههههه
نروح عند هنوده,,,,,
قامت من النوم على صوت الفون:جالس بحالي..
و لحال هزني الشوق و ذكرتك ..
يعني معقول يا غالي كل هذا و ما وحشتك...
و كانت حييييل مبسوطه قايمه مروقه..
خذت فونها و ما ركزت تشوف مين المتصل جات و ردت عليه...
هند:هلا
ريم:هندووه
هند:عيوني..
ريم:ترا و الله مو ناقصني غير تجيني سمر
هند:خير ريومه وش فيج
ريم:اقولج الحريم صارعين راسي صرع و ما قادره انام منهم و من سوالفهم وووووو
هند:حبيبتي عمري قلبي ...
وقاطعتها ريم:عادي توني محصله جونسينا و الحكام ماله ف الحوش و بعدين حصلت ديمه ورغد ف الصاله و الحين احصل سمر ف التلفون....شحالحاله...
هند:ريماتي انا عندي اختبار ابا اراجع و لازم اصكر الفون باباي...
و اقطعت هند الخط,,,
ريم:لا يكون صدقت عمرها انها سمر و صكرت الخط ف وجهي,,,بس ما عليه انا اوريها باكر ف المدرسه..
وهند ف غرفتها سمعت صوت يناديها:هنننننند...
و الصوت كان يقرب من غرفتها ...
هند مستغربه لان اخوها ف الجامعه و ما يرجع غير الاربعاء و الخميس و اليوم الاحد و امها مع الحريم و ابوها ف الشركه و طبعا مستحيل تكون الخدامه,,,,,,,
المهم شوي و انفتح باب الغرفه كانت هند لابسه شورت رصاصي و تيشيرت كمه قصير لونه وردي و الشعر مبطل ولابسه تاج لونه وردي المهم بعد ما سمعت صوت الباب اخترعت و اعتفست ما تدري وش تسوي و الفون طاح بالارض و تبطلت البطاقه والبطاريه و سوت نفسها نايمه و تغطت بالكامل ...
شوي و الصوت يقترب منها اكثر و اكثر و اكثر و يهمس لها:هند هنوده هنودة عمري
هند:زاااغ قلبها و توقفت نبضاتها و قام العرق يتصبب منها تصبب
شوي شوي قام يتقرب منها لحد ما جلس جنبها
هند فتحت الغطاء:خير نعم منو انت وش تبي و ليش داخل داري بدون اذن؟؟
حنين و هيه فاطسه من الضحك:هاذي انا يالخبله
هند كأنها تعرف الصوت بس بعد ما قبلت عشان تشوف مين:ميــــــــــــــن؟
ولفت وجهها
وشافت حنين:حنونه هذي انتي ؟!!الله يسامحك خبصطيني و طاح فوني و تكسر و قامت سلمعت على حنين و صارت تسولف معها و هيه تركب فونها }}}يا اختي لو سمحتي ترا صاحب بالين كذااب
حنين:طيب وش رايك اليوم نجمع البنات و نراجع و يا بعض
هند:طيب بس بالاول خلينا ننزل ناكل شيء..
حنين:طيب
حنين كانت لابسه،،،
فستان قصير لحد الركبه لونه فوشي و لافه شعرها و لابسه كعب اسود
نرووح لعند اسيل..
طبعاً اسيل ما نامت لما وصلت من المدرسه على طول ف كتبها ...
عمر:اسيــــــــــــــــــــــــــل
اسيل:نعم
عمر:تروحي معي ؟
اسيل:وين ؟
عمر: السوق؟
اسيل: لا و الله ما اقدر عندي اختبار !!!
عمر:طيب اجل شدي حيلك..,@
اسيل:تمام
ريم طبعا بعد ما هدت و خفت نار صدعان(ازعاج)الحريم
سمعت صوت فونها:زهجان ولهان ...
تعبان سهران...
الليل كله عشان الحلوا ...
و ردت ع الفون
ريم:السلام عليكم
حنين:وعليكم السلام
حنين:ريموه بتجي بيتهم هنوده ؟
ريم:لييش!!
حنين:عشان نذاكر سوى..
ريم:طيب ثواني و اكون عندكم..
و قامت لبست,,,سكني جنز و تيشيرت ابيض و شوزها طبعا سبورت...وشعرها مرفوع
وشلت كتبها و طلعت
الام:خير ان شاء الله على وين ؟؟
ريم:بروح لعند صديقاتي عشان اذاكر علي اختبار....عندج مانع
الام:ايه و من هالبيت ما في طلعه
ريم:بطلع و بروح
الام:اذا طلعتب انا بورج شغلك معاي
ريم و بنضرات استحقار:طلعت
في هالوقت كانت حنين داقه على اسيل و متفقات ان اسيل تروح
اسيل دقت على امها:يمه
الام:هلا
اسيل:بروح بيت خالتي ام هند بنذاكر انا و صديقاتي عندنا اختبار باكر
الام:طيب عمري روحي
قامت اسيل لبست::::تنوره قصيره لتحت الركبه لونها وردي و التيشيرت لونه وردي غامق و مبطله شعرها و لابسه شوز كعب لونه ابيض و شلت كتبها و راحت
وصلوا ريم و اسيل ف نفس الوقت مع انه كل وحده بيتها ف جهه مختلفه
سلموا ع بعض و دخلوا سولفوا شوي و بعدها
أسيل:خلااااااص بنات ما صارت خلونا نذاكر
المهم جلسوا البنات يذاكرون ودخلت ام هند و معها لمياء
ريم قلبها انشلع بس ما بينت
لمياء:ريموه انا شقلت لك؟
ريم:و الله كلامك مو اهم من دراستي
البنات و ام هند:فاتحين عيونهم عشره على عشره
لمياء:وراج وراج اليوم بنتفاهم ف البيت
وسلمت على حليمه(ام هند)وطلعت
المهم ذاكوا و لما خلصو راحوا يسلموا على خالتهم حليمه عشان يروحوا بيوتهم
حليمه:وين تو الناس؟؟
أسيل :خالتي باكر مدرسه ...لازم نرجع من وقت
حليمه:طيب العشاء جاهز تعشوا و بعديها روحوا
ريم:ان شاء الله خالتي
و نزلوا البنات و معاهم ام هند عشان يتعشون وهم جالسين ع طاولة الطعام...
سمعوا صوت الجرس
راحت الخدامه تفتح الباب
دخل علي ابو هند سلم و جلس يتعشاء معاهم
علي:حليمه
حليمه:سم
ابو هند:مهند ما وصل
حليمه:من وين يوصل؟
ابو هند : دق علي و قال انه جاي بالطريق لانه خلاص اجازه لمدة شهرين
حليمه:صج؟اجل ما خبرني
علي:طيب انا الحين خبرتك؟
شوي و سمعوا صوت الباب...
وراحت الخدامه تفتح ..
دخل سلم ع الكل و جلس يتعشاء وياهم ....
مهند:هلا بالصبايا الحلوين
علي:نزين المغازل ما اشكره...
طبعا البنات كلهم توردت خدودهم
هند بدلع:يالله عاد لا تخجلوهن؟؟
المهم كملوا عشاء
اسيل:تبوس خالتها :يالله خالتي انا بروح,,باي هنوده...باي بنات...
وراحت و بعديها ع طول راحت ريم
هند لما خلصت عشاء طلعت على دارها
و الاب دخل غرفته اهوه و حرمته
و بقت حنين و مهند ع الطاوله..و لما جات بتقوم..
سمعت مهند يناديها:حنين
حنين:هلا
مهند:ع وين؟
حنين :اللحمد لله شبعت بروح اجيب اغراضي من غرفت هند و بروح بيتنا.
مهند بهمس:طيب جلسي شوي..!
حنين:لا لا الحمد لله
مهند:اترا عادي اوصلك اذا تبي
حنين:لا عادي اصلا
مهند:ياحلوك..
حنين ما سمعته لانه قال بصوت خفيف:هاااه
مهند:سلامتك
وراحت و اخذت اغراضها و طلعت
مهند خلص اكل و راح غرفته و بدأ يحس ان حنين بدت تعجبه و حاول ينام بس ما قدر و راح لأخته بعد ما دق الباب...
هند:من؟
مهند:انا
هند :تفضل
و دخل عند اخته
مهند:هنوده
هند:هلا
مهند:شرايك ف حنين
هند:مين حنين ...رفيجتي؟؟
مهند:ايه
هند:حلوه طيوبه ...بس تعال انت ليش تسأل؟؟!
مهند:لا بس كذا
و كان ناوي يقول حق اخته انه حبها بس ما قدر و رجع غرفته...
نروووح لعند ريم
اول ما دخلت حتى السلام ما سلمت
لمياء كانت تنتظرها ف الصاله تحت
لمياء:ريم
ريم:نعم
و شافت ريم امها ماسكه زنوبه(ساندلس ما البيت)و ترررررررركض لانها تعرف انها بتنظرب و لمياء تركض وراها لحد ما ضربتهااااا ضرب يعووور اح اخ
ريم ما نزلت من عينها دمعه مع انه معورنها
ريم:اصلا عاااادي ما يعور
ورااااحت
أسيل تذاكر..ف غرفتها
عمر يدق باب الغرفه
اسيل : تفضل
عمر داخل اهوه و عمران و هم يسولفون عن ميسي و كرستيانو لان عمر مدريدي و عمران برشلوني
اسيل:هلا و سلمت عليهم
عمران:بعدج ما خلصتي مذاكره
اسيل:إلا مخلصه بس اعيد عليه
عمر:اهاه طيب
شوي و دخلت اسراى
اسراى :انتوا هنا و انا ادوركم؟؟؟
عمران:نزين الحين حصلتينا يالله تعالي...
و دخلت وراها الام
اسيل:يا الله هالجمعة كلها عشاني فديتني..!
الكل:هههههه
عمر:يمه انا عندي اقتراح تسمعونه؟
الام:قول
عمران:وش رايكم نروح صلاله في الاجازه الصيفيه؟؟[صلاله ،ــــــــــــــــــــ،منطقه في عمان تشتهر بالخضره في الصيف]
الام:طيب بس و جاراتي؟
اسيل ابتسمت لان ودها ان صديقاتها يروحون...!
عمر:نخبرهم و نشوف شو بيقولون؟؟!
الام:طيب
عمران : يعني عقب اسبوعين صح؟؟
عمر:ايه كذا تقريباً
اسيل : حلوا
اسراى :ايوااا حلووو
نرووووووووووح عند حنونه...
حنين كانت جالسه في الصالة بروحها و كانت تحس انها حبت مهند بس تكابر و تقول لخاطرها لا انا لا يمكن احب ....
و دخلت عليها أختها حنان...
حنين:سرحانه
حنان هلا و سهلا و مرحبتين بالسرحانين و حبتين لعيونهم..,!.@.#.$.%.^.&.*.*..).*..............) و الي ماخذ عقلج يتهنا فيهـ
حنين:منو بيكون ماخذ عقلي غير ريموهو هند و اسوله
حنان:ليييييش شفيهم؟!
حنين:أ أ أ و لا شيء بس قاعدة افكر وشلون بنحل الاختبار باكر؟
حنان:يعني ما راجعنوا
حنين:امبلا راجعنا
حنان:طيييب بااي انا بروح انام
حنين : احلام سعيدة باباي
.......................................................................
في صباح اليوم التالي و ف المدرسه:.
أسيل تذاكر ، هند و حنين يسولفون ، ريم توها واصله بنات ترى اليوم محد مداوم ف المدرسه غير صفنا...
حنين:صح و الله ؟!
هند:اوف ليش تيتشر ما قدمت الاختبار عشان نبدأ نغيب عشان نذاكر الاختبارات ؟؟؟
ريم:الله يصرفها[يصرفها ـــــــــــــــــــــ كلمة اصلها عمانيه و تعني يبعدها بس لما تنقال بالعاميه تكون بمثابة سبه قويه شوي]
أسيل:سكتوا ابا اراجع..!
شوي ودخلت المعلمه بيدها اوراق الاختبار...
الاستاذه (مريم):يالله بنات و زعوا الطاولات..
الكل توزعوا و صاروا عدل
وزعت الاوراق و في و حده بالصف اسمها عليا هذي عليا ما تسكت ابد جالسه تسولف مع المعلمه و المعلمه بعد معطتنا فيس زياده عن اللزوم..\
و طول الحصه راحت ف سوالفهم
أسيل بأعلى صوتها:بـــــــــــــــس سكــــــتــــــوا ابا احل بتركيز شوي..
و على طول مافي و لا هجس في الصف [ هجس ــــــــ كلمة عمانيه و تعني صوت]
بعد الاختبار...
هند:كيف ؟
اسيييل:مررره حلوو
حنين :حماسيشني
ريم:اموره ف الوب
اسيل:و انتي هند كيف شفتيه:؟
هند:عادي حلو
king king king
................................................
مجموعة الاسألة التي سنجيب عليها في الشابتر الثاني...
1- ما الذي سيحدث مع هند حين يراها عماد اخو حنين؟؟
2- ما الموقف الذي سيجعل هند تصرف النظر عن عماد؟؟
3- هل ستمووت ريم في الحادث؟؟؟
4- ما النتأج التي ستترتب على حنين بعدما قال لها مهند ذالك الكلام؟؟
5- هل ستتم رحلة اسيل الى صلالهه ام ماذا؟؟
يتبع هذا الجزاء بجزاء اخ
ر،،،،،

أسيرة الذكريات

عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 26/01/2013
العمر : 20
الموقع : سلطنة نفسي~

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى