رواية صديقات عمري...
صفحة 1 من اصل 1
رواية صديقات عمري...
ملاحظه:-
^_^ الروايه مكتوبه بالهجه العمانيه^_^و السعوديه
......................................................................
نبذه عن كل بطله من بطلات الروايه:-
هند:-بنت مره حبوبه و شطوره يعني كثير إجتماعيه و تحب الستايل و الموضه و تحلم بالشهره.
حنين:-بعد بنت شطوره بدراستها و اجتماعيه و تتمنى انها تكون عالمه.
أسيل:-بنوته شطوره و حبوبه و اجتماعيه ورقيقه حيييل.ولكنها تموووت ع الدراسه
ريم:-بنت بس ما بنت يعني ستايلها و شعرها و لبسها و كل شيء فيها مثل الاولاد بس مره شطوره.
......................................................................
حنين: هنوده؟
هند وهيه تكب الدرس: هلا
حنينمعك)قلم اسود؟!
هند:ايوا تريديه
ريم:يعني تسأل عشان تشوفه مثلا ..هههههه
خذت حنين القلم من عند هند
دخلت الاخصائيه (الشريره(شريفه))الصف..
ريم:اااوه هذي شتبي من صفنا؟
حنين:صح و الله شتبي..
أسيل:بنات شوفو من معها؟؟
الاخصائيه:تمام...
البنات كلهم وبصوت واحد..تمام
هند:شقالت؟؟
ريم:ما ادري ما سمعت!!
حنين:سكتوا لا تطلعننا منفوخ برا...[منفوخ ــــــــــــ لقب مدرسة اللغه العربيه رحمه]
ريم:صح و الله بعدين ما يفيد يمه ارحميني..
اسيل:بس سكتوا بنفهم الدرس...
لحظات قليله من الصمت
ريم:هندوه هذي الحصه كم.؟
حنين:ولش عاد تسالي هند حنا ما حد يفيسنا
ريم:لا بس من ساعه ما تكلمت اشتقنا لصوتها
هند:الاخيره
ريم لا شعوريا قالت و بصوت عالي:والله
الاستاذه:ريم طلعي برا
ريم:ليش؟
الاستاذه:و الله يعني ما تعرفي؟
ريم:لا
هند:احسن لك تطلعي قبل لا تاخذك مع شرفوه(الاخصائيه)
ريم:طيب بطلع
وطلعت ريم وحصلت الكلاس الثاني فاضين و جلست تسولف معهم..لحد ما ضرب الجرس
ريم:يلله خلونا نرجع البيت مشي اليوم..
اسيل :ايه و الله فكره
هند :بنات في بكره اختبار او شيء مهم
حنين:ايه اختبار English
هند: و الله
أسيل:ايه صح
و شلوا شنطهم و طلعوا
""""""""""""""""""""""""
طبعا كلهم لابسين مرايل قصيره و سكني و شنطهم كلها ستايل
"""""""""""""""""""""""""
وهم ماشين حصلوا معلمة الحاسوب ( أ/حليمه)
ريم: استاذه
المعلمه:هلا بنات
هند: اخبارج استاذه؟
الاستاذه:تمام خير وش عندكم؟
حنين:ولا شيء بس نسلم
اسيل : ايه صح
الاستاذه:انتوا تروحوا مشي؟؟
هند: ايه ابله
حنين:يلله استاذه باي
الاستاذه:مع السلامه
و كملوا طريقهم
هند:يا اخي هالانسانه تقهرني بستايلها مره جنان
ريم:واااع ما حد ف هالمعلمات مبرد قلبي غير (أ/ابتسام معلمة الرياضه)
وظلوا البنات يسولفون لحد ما وصلوا البيت
()()()()()()()()()()()())()()())()()()()())()()()())()()()()()
نعرفكم بعائلة كل وحده
هند:- الاب...^-^...علي عنده شركته الخاصه باستخراج النفط
الام...^-^...حليمه ما تشتغل
الاخ...^-^...مهند يدرس طب في الجامعه سنه ثانيه
و بعديها هند صف عاشر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
حنين:- الاب...^-^...خالد مدير لشركه علي ابو هند بس الفرع الثاني
الام...منيره و بعد ما تشتغل
الاخ...عماد يدرس هندسه في الجامعه سنه ثانيه
الاخت...حنان ثنويه عامه
و حنين:صف عاشر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اسيل:- الاب...متوفي الله يرحمه بس تركلهم ورث كبير و فلوس مليانه الدنيا منها
الام:-عليا ما تشتغل
الاخ...عمر..يشتغل مهندس
الاخ الثاني:- عمران ثنويه عااامه
وبعدها اسيل ...صف عاشر
و بعدين..اسراى صف ثاني ابتدائي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ريم:- الاب:- محمد يشتغل دكتور
الام:-لمياء مدرسة رياضيات
ريم:-صف عاشر
الاخت:- ريما صف ثاني ابتداءي
الاخت الثانيه:- رانيا عمرها ثلاث شهور.,.
()()()()()()()()()()()())()()())()()()()())()()()())()()()()()
هند:مامي ..يمممممه ....
محد رد عليها و دخلت دارها و ناااامت
أسيل اول ما دخلت البيت...
عمران:- ليييش متأخره؟؟
أسيل:مالك شغل..
عمران صفع اخته
و دخل عمر..ليش تضربها ؟؟؟
اسيل حضنت اخوها عمر و قامت تصيح
الام:خييير وش صاير؟؟
عمر:هالمايستحي ضارب اخته..
الام:انا كم مره قايله مالك دخل ف بناتي انا امهم انا الي اربيهم مو انت..
عمران: اول شيء سألي بنتج و ين كانت لهالوقت..
الام:خير يمه وين كنتي؟؟
اسيل : ما رحت مكان يمه بس جينا انا و صديقاتي مشي بس..
عمر ماسك اخوه من التيشيرت:تعال معي
ودخلوا الغرفه
عمر : عمرانوه لا تنسى اني انا ولي امر اسيل و انا الي اتحكم فيها مب انت
عمران : يعني نخليها تسيب و تضيع بالشوارع مثل الي ما عندهم اهل يربونهم
عمر: احترم نفسك و احترم سمعة اختك لا اخلص عليك و اذبحك الحين اذا انت تقول كذا على اختك اجل ما ينلام الغريب..
وطلع عمر وراح غرفته يغير ملابسه و ياخذ دش و بعدها نزل يتغداء
و ما حصل اسيل ع الطاوله:يمه وين اسيل
الام:انسدت نفسها البنيه
نروح الحين عند حنين
الاب:هلابنيتي ليش متاخره
حنين و لا شي بس انا و صديقاتي جينا مشي
الاب:اها اجل غيري ملابسك و تعالي تغدي
حنين:طيب
اما ريم..........
ريم:السلام عليكم
الام:/هلا وعليكم السلام
ريم:اقول وين ريلج؟
الام:ابوج؟
ريم:يعني عندج ريل غيره؟
الام:دوامه اليوم شفت ظهر
الام تعالي تغدي
ريم:لا ما ابي تعبانه بروح اسبح و بعدها بنااااااام
الام:طيب
صعدت كل وحده من البنات دارها و هيه ميته من التعب
###############################
ملاحظة:-
طبعا نسيت اقول لكم ان امهات (حنين و ريم و اسيل وهند)جارات متحابات و اكثر من صديقات بعد
###############################
في تمام الساعة الخامسه الحريم كلهم ف بيت ام ريم لانهم كليوم يتجمعوا ف بيت وحده و ذا اليوم دور ام ريم و طبعا سوالفهم كلها ضحك و غشمره و صوت عالي و الحاله حاله...
و ريم قايمه من النوم على صراخ اختها الصغيره و ريما جالسه تلعب مع اسرى اخت اسيل و صوت الحريم
ريم اول ما طلعت من غرفتها حصلت البنات:حووووي انتوا اسمعوني عدل ترى و الله ان ما صكيتوا حلوقكم لوريكم شيء عمركم ما قد شفتوا مثله{صكيتواـــــــــــــــــــــــ صكرتوا]
اسرى:اصلا ما نحنا الي مسوين الازعاج ذولا الحريم؟,.؟:,/’،’/
ريم:و انتوا مكملين عليهم بارك الله
و دخلت دارها...لحظات وتطلع مشوطه(معصبه)و العداد مفتر ع الاخر و العيون حمر و لابسه سكني احمر و تيشيرت ابيض حلو بس مال بويات :- يمــــــــــــــــــــــــــــــــــه
وطلعت حق الحريم...
هي هي هي انتوا ترى راسي انصرع منكم حشى ما صارت هذي سوالف حريم و عجايز ما فيهم حلق حتى ع بالي يوم القيامه منكم...
لمياء(ام ريم):-ريــــــــم اقلعي دارج؟؟
ريم:- انقلع ...هع هع هع ما ضحكتيني و صوتكم يا انسه لمياء
ام هند:ريموه شهالاسلوب الي تكلمي فيه امك...
ريم: يالله زين روحو من وجهي وحده مسويه نفسها جونسينا و الباقي حكام المصارعه..
وراحت ريم
بس طبعا الكل كان يعرف ان ريم كذا اسلوبها بس قلبها صافي حد النقاء
لمياء:الله يعيني ع هالبنت بطفشني ...و بتموتني ناقصه عمر..!
ام اسيل:انتي ريم و انا عمرانوااااه بيذبحني
ام هند:- عيل زوجوهم لبعض..
منيره(ام حنين):-عيل ما ينلامون العيال اذا طلعوا مجانين..
الكل:ههههههه
نروح عند هنوده,,,,,
قامت من النوم على صوت الفون:جالس بحالي..
و لحال هزني الشوق و ذكرتك ..
يعني معقول يا غالي كل هذا و ما وحشتك...
و كانت حييييل مبسوطه قايمه مروقه..
خذت فونها و ما ركزت تشوف مين المتصل جات و ردت عليه...
هند:هلا
ريم:هندووه
هند:عيوني..
ريم:ترا و الله مو ناقصني غير تجيني سمر
هند:خير ريومه وش فيج
ريم:اقولج الحريم صارعين راسي صرع و ما قادره انام منهم و من سوالفهم وووووو
هند:حبيبتي عمري قلبي ...
وقاطعتها ريم:عادي توني محصله جونسينا و الحكام ماله ف الحوش و بعدين حصلت ديمه ورغد ف الصاله و الحين احصل سمر ف التلفون....شحالحاله...
هند:ريماتي انا عندي اختبار ابا اراجع و لازم اصكر الفون باباي...
و اقطعت هند الخط,,,
ريم:لا يكون صدقت عمرها انها سمر و صكرت الخط ف وجهي,,,بس ما عليه انا اوريها باكر ف المدرسه..
وهند ف غرفتها سمعت صوت يناديها:هنننننند...
و الصوت كان يقرب من غرفتها ...
هند مستغربه لان اخوها ف الجامعه و ما يرجع غير الاربعاء و الخميس و اليوم الاحد و امها مع الحريم و ابوها ف الشركه و طبعا مستحيل تكون الخدامه,,,,,,,
المهم شوي و انفتح باب الغرفه كانت هند لابسه شورت رصاصي و تيشيرت كمه قصير لونه وردي و الشعر مبطل ولابسه تاج لونه وردي المهم بعد ما سمعت صوت الباب اخترعت و اعتفست ما تدري وش تسوي و الفون طاح بالارض و تبطلت البطاقه والبطاريه و سوت نفسها نايمه و تغطت بالكامل ...
شوي و الصوت يقترب منها اكثر و اكثر و اكثر و يهمس لها:هند هنوده هنودة عمري
هند:زاااغ قلبها و توقفت نبضاتها و قام العرق يتصبب منها تصبب
شوي شوي قام يتقرب منها لحد ما جلس جنبها
هند فتحت الغطاء:خير نعم منو انت وش تبي و ليش داخل داري بدون اذن؟؟
حنين و هيه فاطسه من الضحك:هاذي انا يالخبله
هند كأنها تعرف الصوت بس بعد ما قبلت عشان تشوف مين:ميــــــــــــــن؟
ولفت وجهها
وشافت حنين:حنونه هذي انتي ؟!!الله يسامحك خبصطيني و طاح فوني و تكسر و قامت سلمعت على حنين و صارت تسولف معها و هيه تركب فونها }}}يا اختي لو سمحتي ترا صاحب بالين كذااب
حنين:طيب وش رايك اليوم نجمع البنات و نراجع و يا بعض
هند:طيب بس بالاول خلينا ننزل ناكل شيء..
حنين:طيب
حنين كانت لابسه،،،
فستان قصير لحد الركبه لونه فوشي و لافه شعرها و لابسه كعب اسود
نرووح لعند اسيل..
طبعاً اسيل ما نامت لما وصلت من المدرسه على طول ف كتبها ...
عمر:اسيــــــــــــــــــــــــــل
اسيل:نعم
عمر:تروحي معي ؟
اسيل:وين ؟
عمر: السوق؟
اسيل: لا و الله ما اقدر عندي اختبار !!!
عمر:طيب اجل شدي حيلك..,@
اسيل:تمام
ريم طبعا بعد ما هدت و خفت نار صدعان(ازعاج)الحريم
سمعت صوت فونها:زهجان ولهان ...
تعبان سهران...
الليل كله عشان الحلوا ...
و ردت ع الفون
ريم:السلام عليكم
حنين:وعليكم السلام
حنين:ريموه بتجي بيتهم هنوده ؟
ريم:لييش!!
حنين:عشان نذاكر سوى..
ريم:طيب ثواني و اكون عندكم..
و قامت لبست,,,سكني جنز و تيشيرت ابيض و شوزها طبعا سبورت...وشعرها مرفوع
وشلت كتبها و طلعت
الام:خير ان شاء الله على وين ؟؟
ريم:بروح لعند صديقاتي عشان اذاكر علي اختبار....عندج مانع
الام:ايه و من هالبيت ما في طلعه
ريم:بطلع و بروح
الام:اذا طلعتب انا بورج شغلك معاي
ريم و بنضرات استحقار:طلعت
في هالوقت كانت حنين داقه على اسيل و متفقات ان اسيل تروح
اسيل دقت على امها:يمه
الام:هلا
اسيل:بروح بيت خالتي ام هند بنذاكر انا و صديقاتي عندنا اختبار باكر
الام:طيب عمري روحي
قامت اسيل لبست::::تنوره قصيره لتحت الركبه لونها وردي و التيشيرت لونه وردي غامق و مبطله شعرها و لابسه شوز كعب لونه ابيض و شلت كتبها و راحت
وصلوا ريم و اسيل ف نفس الوقت مع انه كل وحده بيتها ف جهه مختلفه
سلموا ع بعض و دخلوا سولفوا شوي و بعدها
أسيل:خلااااااص بنات ما صارت خلونا نذاكر
المهم جلسوا البنات يذاكرون ودخلت ام هند و معها لمياء
ريم قلبها انشلع بس ما بينت
لمياء:ريموه انا شقلت لك؟
ريم:و الله كلامك مو اهم من دراستي
البنات و ام هند:فاتحين عيونهم عشره على عشره
لمياء:وراج وراج اليوم بنتفاهم ف البيت
وسلمت على حليمه(ام هند)وطلعت
المهم ذاكوا و لما خلصو راحوا يسلموا على خالتهم حليمه عشان يروحوا بيوتهم
حليمه:وين تو الناس؟؟
أسيل :خالتي باكر مدرسه ...لازم نرجع من وقت
حليمه:طيب العشاء جاهز تعشوا و بعديها روحوا
ريم:ان شاء الله خالتي
و نزلوا البنات و معاهم ام هند عشان يتعشون وهم جالسين ع طاولة الطعام...
سمعوا صوت الجرس
راحت الخدامه تفتح الباب
دخل علي ابو هند سلم و جلس يتعشاء معاهم
علي:حليمه
حليمه:سم
ابو هند:مهند ما وصل
حليمه:من وين يوصل؟
ابو هند : دق علي و قال انه جاي بالطريق لانه خلاص اجازه لمدة شهرين
حليمه:صج؟اجل ما خبرني
علي:طيب انا الحين خبرتك؟
شوي و سمعوا صوت الباب...
وراحت الخدامه تفتح ..
دخل سلم ع الكل و جلس يتعشاء وياهم ....
مهند:هلا بالصبايا الحلوين
علي:نزين المغازل ما اشكره...
طبعا البنات كلهم توردت خدودهم
هند بدلع:يالله عاد لا تخجلوهن؟؟
المهم كملوا عشاء
اسيل:تبوس خالتها :يالله خالتي انا بروح,,باي هنوده...باي بنات...
وراحت و بعديها ع طول راحت ريم
هند لما خلصت عشاء طلعت على دارها
و الاب دخل غرفته اهوه و حرمته
و بقت حنين و مهند ع الطاوله..و لما جات بتقوم..
سمعت مهند يناديها:حنين
حنين:هلا
مهند:ع وين؟
حنين :اللحمد لله شبعت بروح اجيب اغراضي من غرفت هند و بروح بيتنا.
مهند بهمس:طيب جلسي شوي..!
حنين:لا لا الحمد لله
مهند:اترا عادي اوصلك اذا تبي
حنين:لا عادي اصلا
مهند:ياحلوك..
حنين ما سمعته لانه قال بصوت خفيف:هاااه
مهند:سلامتك
وراحت و اخذت اغراضها و طلعت
مهند خلص اكل و راح غرفته و بدأ يحس ان حنين بدت تعجبه و حاول ينام بس ما قدر و راح لأخته بعد ما دق الباب...
هند:من؟
مهند:انا
هند :تفضل
و دخل عند اخته
مهند:هنوده
هند:هلا
مهند:شرايك ف حنين
هند:مين حنين ...رفيجتي؟؟
مهند:ايه
هند:حلوه طيوبه ...بس تعال انت ليش تسأل؟؟!
مهند:لا بس كذا
و كان ناوي يقول حق اخته انه حبها بس ما قدر و رجع غرفته...
نروووح لعند ريم
اول ما دخلت حتى السلام ما سلمت
لمياء كانت تنتظرها ف الصاله تحت
لمياء:ريم
ريم:نعم
و شافت ريم امها ماسكه زنوبه(ساندلس ما البيت)و ترررررررركض لانها تعرف انها بتنظرب و لمياء تركض وراها لحد ما ضربتهااااا ضرب يعووور اح اخ
ريم ما نزلت من عينها دمعه مع انه معورنها
ريم:اصلا عاااادي ما يعور
ورااااحت
أسيل تذاكر..ف غرفتها
عمر يدق باب الغرفه
اسيل : تفضل
عمر داخل اهوه و عمران و هم يسولفون عن ميسي و كرستيانو لان عمر مدريدي و عمران برشلوني
اسيل:هلا و سلمت عليهم
عمران:بعدج ما خلصتي مذاكره
اسيل:إلا مخلصه بس اعيد عليه
عمر:اهاه طيب
شوي و دخلت اسراى
اسراى :انتوا هنا و انا ادوركم؟؟؟
عمران:نزين الحين حصلتينا يالله تعالي...
و دخلت وراها الام
اسيل:يا الله هالجمعة كلها عشاني فديتني..!
الكل:هههههه
عمر:يمه انا عندي اقتراح تسمعونه؟
الام:قول
عمران:وش رايكم نروح صلاله في الاجازه الصيفيه؟؟[صلاله ،ــــــــــــــــــــ،منطقه في عمان تشتهر بالخضره في الصيف]
الام:طيب بس و جاراتي؟
اسيل ابتسمت لان ودها ان صديقاتها يروحون...!
عمر:نخبرهم و نشوف شو بيقولون؟؟!
الام:طيب
عمران : يعني عقب اسبوعين صح؟؟
عمر:ايه كذا تقريباً
اسيل : حلوا
اسراى :ايوااا حلووو
نرووووووووووح عند حنونه...
حنين كانت جالسه في الصالة بروحها و كانت تحس انها حبت مهند بس تكابر و تقول لخاطرها لا انا لا يمكن احب ....
و دخلت عليها أختها حنان...
حنين:سرحانه
حنان هلا و سهلا و مرحبتين بالسرحانين و حبتين لعيونهم..,!.@.#.$.%.^.&.*.*..).*..............) و الي ماخذ عقلج يتهنا فيهـ
حنين:منو بيكون ماخذ عقلي غير ريموهو هند و اسوله
حنان:ليييييش شفيهم؟!
حنين:أ أ أ و لا شيء بس قاعدة افكر وشلون بنحل الاختبار باكر؟
حنان:يعني ما راجعنوا
حنين:امبلا راجعنا
حنان:طيييب بااي انا بروح انام
حنين : احلام سعيدة باباي
.......................................................................
في صباح اليوم التالي و ف المدرسه:.
أسيل تذاكر ، هند و حنين يسولفون ، ريم توها واصله بنات ترى اليوم محد مداوم ف المدرسه غير صفنا...
حنين:صح و الله ؟!
هند:اوف ليش تيتشر ما قدمت الاختبار عشان نبدأ نغيب عشان نذاكر الاختبارات ؟؟؟
ريم:الله يصرفها[يصرفها ـــــــــــــــــــــ كلمة اصلها عمانيه و تعني يبعدها بس لما تنقال بالعاميه تكون بمثابة سبه قويه شوي]
أسيل:سكتوا ابا اراجع..!
شوي ودخلت المعلمه بيدها اوراق الاختبار...
الاستاذه (مريم):يالله بنات و زعوا الطاولات..
الكل توزعوا و صاروا عدل
وزعت الاوراق و في و حده بالصف اسمها عليا هذي عليا ما تسكت ابد جالسه تسولف مع المعلمه و المعلمه بعد معطتنا فيس زياده عن اللزوم..\
و طول الحصه راحت ف سوالفهم
أسيل بأعلى صوتها:بـــــــــــــــس سكــــــتــــــوا ابا احل بتركيز شوي..
و على طول مافي و لا هجس في الصف [ هجس ــــــــ كلمة عمانيه و تعني صوت]
بعد الاختبار...
هند:كيف ؟
اسيييل:مررره حلوو
حنين :حماسيشني
ريم:اموره ف الوب
اسيل:و انتي هند كيف شفتيه:؟
هند:عادي حلو
................................................
مجموعة الاسألة التي سنجيب عليها في الشابتر الثاني...
1- ما الذي سيحدث مع هند حين يراها عماد اخو حنين؟؟
2- ما الموقف الذي سيجعل هند تصرف النظر عن عماد؟؟
3- هل ستمووت ريم في الحادث؟؟؟
4- ما النتأج التي ستترتب على حنين بعدما قال لها مهند ذالك الكلام؟؟
5- هل ستتم رحلة اسيل الى صلالهه ام ماذا؟؟
يتبع هذا الجزاء بجزاء اخر،،،،،
......................................................................
نبذه عن كل بطله من بطلات الروايه:-
هند:-بنت مره حبوبه و شطوره يعني كثير إجتماعيه و تحب الستايل و الموضه و تحلم بالشهره.
حنين:-بعد بنت شطوره بدراستها و اجتماعيه و تتمنى انها تكون عالمه.
أسيل:-بنوته شطوره و حبوبه و اجتماعيه ورقيقه حيييل.ولكنها تموووت ع الدراسه
ريم:-بنت بس ما بنت يعني ستايلها و شعرها و لبسها و كل شيء فيها مثل الاولاد بس مره شطوره.
......................................................................
حنين: هنوده؟
هند وهيه تكب الدرس: هلا
حنينمعك)قلم اسود؟!
هند:ايوا تريديه
ريم:يعني تسأل عشان تشوفه مثلا ..هههههه
خذت حنين القلم من عند هند
دخلت الاخصائيه (الشريره(شريفه))الصف..
ريم:اااوه هذي شتبي من صفنا؟
حنين:صح و الله شتبي..
أسيل:بنات شوفو من معها؟؟
الاخصائيه:تمام...
البنات كلهم وبصوت واحد..تمام
هند:شقالت؟؟
ريم:ما ادري ما سمعت!!
حنين:سكتوا لا تطلعننا منفوخ برا...[منفوخ ــــــــــــ لقب مدرسة اللغه العربيه رحمه]
ريم:صح و الله بعدين ما يفيد يمه ارحميني..
اسيل:بس سكتوا بنفهم الدرس...
لحظات قليله من الصمت
ريم:هندوه هذي الحصه كم.؟
حنين:ولش عاد تسالي هند حنا ما حد يفيسنا
ريم:لا بس من ساعه ما تكلمت اشتقنا لصوتها
هند:الاخيره
ريم لا شعوريا قالت و بصوت عالي:والله
الاستاذه:ريم طلعي برا
ريم:ليش؟
الاستاذه:و الله يعني ما تعرفي؟
ريم:لا
هند:احسن لك تطلعي قبل لا تاخذك مع شرفوه(الاخصائيه)
ريم:طيب بطلع
وطلعت ريم وحصلت الكلاس الثاني فاضين و جلست تسولف معهم..لحد ما ضرب الجرس
ريم:يلله خلونا نرجع البيت مشي اليوم..
اسيل :ايه و الله فكره
هند :بنات في بكره اختبار او شيء مهم
حنين:ايه اختبار English
هند: و الله
أسيل:ايه صح
و شلوا شنطهم و طلعوا
""""""""""""""""""""""""
طبعا كلهم لابسين مرايل قصيره و سكني و شنطهم كلها ستايل
"""""""""""""""""""""""""
وهم ماشين حصلوا معلمة الحاسوب ( أ/حليمه)
ريم: استاذه
المعلمه:هلا بنات
هند: اخبارج استاذه؟
الاستاذه:تمام خير وش عندكم؟
حنين:ولا شيء بس نسلم
اسيل : ايه صح
الاستاذه:انتوا تروحوا مشي؟؟
هند: ايه ابله
حنين:يلله استاذه باي
الاستاذه:مع السلامه
و كملوا طريقهم
هند:يا اخي هالانسانه تقهرني بستايلها مره جنان
ريم:واااع ما حد ف هالمعلمات مبرد قلبي غير (أ/ابتسام معلمة الرياضه)
وظلوا البنات يسولفون لحد ما وصلوا البيت
()()()()()()()()()()()())()()())()()()()())()()()())()()()()()
نعرفكم بعائلة كل وحده
هند:- الاب...^-^...علي عنده شركته الخاصه باستخراج النفط
الام...^-^...حليمه ما تشتغل
الاخ...^-^...مهند يدرس طب في الجامعه سنه ثانيه
و بعديها هند صف عاشر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
حنين:- الاب...^-^...خالد مدير لشركه علي ابو هند بس الفرع الثاني
الام...منيره و بعد ما تشتغل
الاخ...عماد يدرس هندسه في الجامعه سنه ثانيه
الاخت...حنان ثنويه عامه
و حنين:صف عاشر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اسيل:- الاب...متوفي الله يرحمه بس تركلهم ورث كبير و فلوس مليانه الدنيا منها
الام:-عليا ما تشتغل
الاخ...عمر..يشتغل مهندس
الاخ الثاني:- عمران ثنويه عااامه
وبعدها اسيل ...صف عاشر
و بعدين..اسراى صف ثاني ابتدائي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ريم:- الاب:- محمد يشتغل دكتور
الام:-لمياء مدرسة رياضيات
ريم:-صف عاشر
الاخت:- ريما صف ثاني ابتداءي
الاخت الثانيه:- رانيا عمرها ثلاث شهور.,.
()()()()()()()()()()()())()()())()()()()())()()()())()()()()()
هند:مامي ..يمممممه ....
محد رد عليها و دخلت دارها و ناااامت
أسيل اول ما دخلت البيت...
عمران:- ليييش متأخره؟؟
أسيل:مالك شغل..
عمران صفع اخته
و دخل عمر..ليش تضربها ؟؟؟
اسيل حضنت اخوها عمر و قامت تصيح
الام:خييير وش صاير؟؟
عمر:هالمايستحي ضارب اخته..
الام:انا كم مره قايله مالك دخل ف بناتي انا امهم انا الي اربيهم مو انت..
عمران: اول شيء سألي بنتج و ين كانت لهالوقت..
الام:خير يمه وين كنتي؟؟
اسيل : ما رحت مكان يمه بس جينا انا و صديقاتي مشي بس..
عمر ماسك اخوه من التيشيرت:تعال معي
ودخلوا الغرفه
عمر : عمرانوه لا تنسى اني انا ولي امر اسيل و انا الي اتحكم فيها مب انت
عمران : يعني نخليها تسيب و تضيع بالشوارع مثل الي ما عندهم اهل يربونهم
عمر: احترم نفسك و احترم سمعة اختك لا اخلص عليك و اذبحك الحين اذا انت تقول كذا على اختك اجل ما ينلام الغريب..
وطلع عمر وراح غرفته يغير ملابسه و ياخذ دش و بعدها نزل يتغداء
و ما حصل اسيل ع الطاوله:يمه وين اسيل
الام:انسدت نفسها البنيه
نروح الحين عند حنين
الاب:هلابنيتي ليش متاخره
حنين و لا شي بس انا و صديقاتي جينا مشي
الاب:اها اجل غيري ملابسك و تعالي تغدي
حنين:طيب
اما ريم..........
ريم:السلام عليكم
الام:/هلا وعليكم السلام
ريم:اقول وين ريلج؟
الام:ابوج؟
ريم:يعني عندج ريل غيره؟
الام:دوامه اليوم شفت ظهر
الام تعالي تغدي
ريم:لا ما ابي تعبانه بروح اسبح و بعدها بنااااااام
الام:طيب
صعدت كل وحده من البنات دارها و هيه ميته من التعب
###############################
ملاحظة:-
طبعا نسيت اقول لكم ان امهات (حنين و ريم و اسيل وهند)جارات متحابات و اكثر من صديقات بعد
###############################
في تمام الساعة الخامسه الحريم كلهم ف بيت ام ريم لانهم كليوم يتجمعوا ف بيت وحده و ذا اليوم دور ام ريم و طبعا سوالفهم كلها ضحك و غشمره و صوت عالي و الحاله حاله...
و ريم قايمه من النوم على صراخ اختها الصغيره و ريما جالسه تلعب مع اسرى اخت اسيل و صوت الحريم
ريم اول ما طلعت من غرفتها حصلت البنات:حووووي انتوا اسمعوني عدل ترى و الله ان ما صكيتوا حلوقكم لوريكم شيء عمركم ما قد شفتوا مثله{صكيتواـــــــــــــــــــــــ صكرتوا]
اسرى:اصلا ما نحنا الي مسوين الازعاج ذولا الحريم؟,.؟:,/’،’/
ريم:و انتوا مكملين عليهم بارك الله
و دخلت دارها...لحظات وتطلع مشوطه(معصبه)و العداد مفتر ع الاخر و العيون حمر و لابسه سكني احمر و تيشيرت ابيض حلو بس مال بويات :- يمــــــــــــــــــــــــــــــــــه
وطلعت حق الحريم...
هي هي هي انتوا ترى راسي انصرع منكم حشى ما صارت هذي سوالف حريم و عجايز ما فيهم حلق حتى ع بالي يوم القيامه منكم...
لمياء(ام ريم):-ريــــــــم اقلعي دارج؟؟
ريم:- انقلع ...هع هع هع ما ضحكتيني و صوتكم يا انسه لمياء
ام هند:ريموه شهالاسلوب الي تكلمي فيه امك...
ريم: يالله زين روحو من وجهي وحده مسويه نفسها جونسينا و الباقي حكام المصارعه..
وراحت ريم
بس طبعا الكل كان يعرف ان ريم كذا اسلوبها بس قلبها صافي حد النقاء
لمياء:الله يعيني ع هالبنت بطفشني ...و بتموتني ناقصه عمر..!
ام اسيل:انتي ريم و انا عمرانوااااه بيذبحني
ام هند:- عيل زوجوهم لبعض..
منيره(ام حنين):-عيل ما ينلامون العيال اذا طلعوا مجانين..
الكل:ههههههه
نروح عند هنوده,,,,,
قامت من النوم على صوت الفون:جالس بحالي..
و لحال هزني الشوق و ذكرتك ..
يعني معقول يا غالي كل هذا و ما وحشتك...
و كانت حييييل مبسوطه قايمه مروقه..
خذت فونها و ما ركزت تشوف مين المتصل جات و ردت عليه...
هند:هلا
ريم:هندووه
هند:عيوني..
ريم:ترا و الله مو ناقصني غير تجيني سمر
هند:خير ريومه وش فيج
ريم:اقولج الحريم صارعين راسي صرع و ما قادره انام منهم و من سوالفهم وووووو
هند:حبيبتي عمري قلبي ...
وقاطعتها ريم:عادي توني محصله جونسينا و الحكام ماله ف الحوش و بعدين حصلت ديمه ورغد ف الصاله و الحين احصل سمر ف التلفون....شحالحاله...
هند:ريماتي انا عندي اختبار ابا اراجع و لازم اصكر الفون باباي...
و اقطعت هند الخط,,,
ريم:لا يكون صدقت عمرها انها سمر و صكرت الخط ف وجهي,,,بس ما عليه انا اوريها باكر ف المدرسه..
وهند ف غرفتها سمعت صوت يناديها:هنننننند...
و الصوت كان يقرب من غرفتها ...
هند مستغربه لان اخوها ف الجامعه و ما يرجع غير الاربعاء و الخميس و اليوم الاحد و امها مع الحريم و ابوها ف الشركه و طبعا مستحيل تكون الخدامه,,,,,,,
المهم شوي و انفتح باب الغرفه كانت هند لابسه شورت رصاصي و تيشيرت كمه قصير لونه وردي و الشعر مبطل ولابسه تاج لونه وردي المهم بعد ما سمعت صوت الباب اخترعت و اعتفست ما تدري وش تسوي و الفون طاح بالارض و تبطلت البطاقه والبطاريه و سوت نفسها نايمه و تغطت بالكامل ...
شوي و الصوت يقترب منها اكثر و اكثر و اكثر و يهمس لها:هند هنوده هنودة عمري
هند:زاااغ قلبها و توقفت نبضاتها و قام العرق يتصبب منها تصبب
شوي شوي قام يتقرب منها لحد ما جلس جنبها
هند فتحت الغطاء:خير نعم منو انت وش تبي و ليش داخل داري بدون اذن؟؟
حنين و هيه فاطسه من الضحك:هاذي انا يالخبله
هند كأنها تعرف الصوت بس بعد ما قبلت عشان تشوف مين:ميــــــــــــــن؟
ولفت وجهها
وشافت حنين:حنونه هذي انتي ؟!!الله يسامحك خبصطيني و طاح فوني و تكسر و قامت سلمعت على حنين و صارت تسولف معها و هيه تركب فونها }}}يا اختي لو سمحتي ترا صاحب بالين كذااب
حنين:طيب وش رايك اليوم نجمع البنات و نراجع و يا بعض
هند:طيب بس بالاول خلينا ننزل ناكل شيء..
حنين:طيب
حنين كانت لابسه،،،
فستان قصير لحد الركبه لونه فوشي و لافه شعرها و لابسه كعب اسود
نرووح لعند اسيل..
طبعاً اسيل ما نامت لما وصلت من المدرسه على طول ف كتبها ...
عمر:اسيــــــــــــــــــــــــــل
اسيل:نعم
عمر:تروحي معي ؟
اسيل:وين ؟
عمر: السوق؟
اسيل: لا و الله ما اقدر عندي اختبار !!!
عمر:طيب اجل شدي حيلك..,@
اسيل:تمام
ريم طبعا بعد ما هدت و خفت نار صدعان(ازعاج)الحريم
سمعت صوت فونها:زهجان ولهان ...
تعبان سهران...
الليل كله عشان الحلوا ...
و ردت ع الفون
ريم:السلام عليكم
حنين:وعليكم السلام
حنين:ريموه بتجي بيتهم هنوده ؟
ريم:لييش!!
حنين:عشان نذاكر سوى..
ريم:طيب ثواني و اكون عندكم..
و قامت لبست,,,سكني جنز و تيشيرت ابيض و شوزها طبعا سبورت...وشعرها مرفوع
وشلت كتبها و طلعت
الام:خير ان شاء الله على وين ؟؟
ريم:بروح لعند صديقاتي عشان اذاكر علي اختبار....عندج مانع
الام:ايه و من هالبيت ما في طلعه
ريم:بطلع و بروح
الام:اذا طلعتب انا بورج شغلك معاي
ريم و بنضرات استحقار:طلعت
في هالوقت كانت حنين داقه على اسيل و متفقات ان اسيل تروح
اسيل دقت على امها:يمه
الام:هلا
اسيل:بروح بيت خالتي ام هند بنذاكر انا و صديقاتي عندنا اختبار باكر
الام:طيب عمري روحي
قامت اسيل لبست::::تنوره قصيره لتحت الركبه لونها وردي و التيشيرت لونه وردي غامق و مبطله شعرها و لابسه شوز كعب لونه ابيض و شلت كتبها و راحت
وصلوا ريم و اسيل ف نفس الوقت مع انه كل وحده بيتها ف جهه مختلفه
سلموا ع بعض و دخلوا سولفوا شوي و بعدها
أسيل:خلااااااص بنات ما صارت خلونا نذاكر
المهم جلسوا البنات يذاكرون ودخلت ام هند و معها لمياء
ريم قلبها انشلع بس ما بينت
لمياء:ريموه انا شقلت لك؟
ريم:و الله كلامك مو اهم من دراستي
البنات و ام هند:فاتحين عيونهم عشره على عشره
لمياء:وراج وراج اليوم بنتفاهم ف البيت
وسلمت على حليمه(ام هند)وطلعت
المهم ذاكوا و لما خلصو راحوا يسلموا على خالتهم حليمه عشان يروحوا بيوتهم
حليمه:وين تو الناس؟؟
أسيل :خالتي باكر مدرسه ...لازم نرجع من وقت
حليمه:طيب العشاء جاهز تعشوا و بعديها روحوا
ريم:ان شاء الله خالتي
و نزلوا البنات و معاهم ام هند عشان يتعشون وهم جالسين ع طاولة الطعام...
سمعوا صوت الجرس
راحت الخدامه تفتح الباب
دخل علي ابو هند سلم و جلس يتعشاء معاهم
علي:حليمه
حليمه:سم
ابو هند:مهند ما وصل
حليمه:من وين يوصل؟
ابو هند : دق علي و قال انه جاي بالطريق لانه خلاص اجازه لمدة شهرين
حليمه:صج؟اجل ما خبرني
علي:طيب انا الحين خبرتك؟
شوي و سمعوا صوت الباب...
وراحت الخدامه تفتح ..
دخل سلم ع الكل و جلس يتعشاء وياهم ....
مهند:هلا بالصبايا الحلوين
علي:نزين المغازل ما اشكره...
طبعا البنات كلهم توردت خدودهم
هند بدلع:يالله عاد لا تخجلوهن؟؟
المهم كملوا عشاء
اسيل:تبوس خالتها :يالله خالتي انا بروح,,باي هنوده...باي بنات...
وراحت و بعديها ع طول راحت ريم
هند لما خلصت عشاء طلعت على دارها
و الاب دخل غرفته اهوه و حرمته
و بقت حنين و مهند ع الطاوله..و لما جات بتقوم..
سمعت مهند يناديها:حنين
حنين:هلا
مهند:ع وين؟
حنين :اللحمد لله شبعت بروح اجيب اغراضي من غرفت هند و بروح بيتنا.
مهند بهمس:طيب جلسي شوي..!
حنين:لا لا الحمد لله
مهند:اترا عادي اوصلك اذا تبي
حنين:لا عادي اصلا
مهند:ياحلوك..
حنين ما سمعته لانه قال بصوت خفيف:هاااه
مهند:سلامتك
وراحت و اخذت اغراضها و طلعت
مهند خلص اكل و راح غرفته و بدأ يحس ان حنين بدت تعجبه و حاول ينام بس ما قدر و راح لأخته بعد ما دق الباب...
هند:من؟
مهند:انا
هند :تفضل
و دخل عند اخته
مهند:هنوده
هند:هلا
مهند:شرايك ف حنين
هند:مين حنين ...رفيجتي؟؟
مهند:ايه
هند:حلوه طيوبه ...بس تعال انت ليش تسأل؟؟!
مهند:لا بس كذا
و كان ناوي يقول حق اخته انه حبها بس ما قدر و رجع غرفته...
نروووح لعند ريم
اول ما دخلت حتى السلام ما سلمت
لمياء كانت تنتظرها ف الصاله تحت
لمياء:ريم
ريم:نعم
و شافت ريم امها ماسكه زنوبه(ساندلس ما البيت)و ترررررررركض لانها تعرف انها بتنظرب و لمياء تركض وراها لحد ما ضربتهااااا ضرب يعووور اح اخ
ريم ما نزلت من عينها دمعه مع انه معورنها
ريم:اصلا عاااادي ما يعور
ورااااحت
أسيل تذاكر..ف غرفتها
عمر يدق باب الغرفه
اسيل : تفضل
عمر داخل اهوه و عمران و هم يسولفون عن ميسي و كرستيانو لان عمر مدريدي و عمران برشلوني
اسيل:هلا و سلمت عليهم
عمران:بعدج ما خلصتي مذاكره
اسيل:إلا مخلصه بس اعيد عليه
عمر:اهاه طيب
شوي و دخلت اسراى
اسراى :انتوا هنا و انا ادوركم؟؟؟
عمران:نزين الحين حصلتينا يالله تعالي...
و دخلت وراها الام
اسيل:يا الله هالجمعة كلها عشاني فديتني..!
الكل:هههههه
عمر:يمه انا عندي اقتراح تسمعونه؟
الام:قول
عمران:وش رايكم نروح صلاله في الاجازه الصيفيه؟؟[صلاله ،ــــــــــــــــــــ،منطقه في عمان تشتهر بالخضره في الصيف]
الام:طيب بس و جاراتي؟
اسيل ابتسمت لان ودها ان صديقاتها يروحون...!
عمر:نخبرهم و نشوف شو بيقولون؟؟!
الام:طيب
عمران : يعني عقب اسبوعين صح؟؟
عمر:ايه كذا تقريباً
اسيل : حلوا
اسراى :ايوااا حلووو
نرووووووووووح عند حنونه...
حنين كانت جالسه في الصالة بروحها و كانت تحس انها حبت مهند بس تكابر و تقول لخاطرها لا انا لا يمكن احب ....
و دخلت عليها أختها حنان...
حنين:سرحانه
حنان هلا و سهلا و مرحبتين بالسرحانين و حبتين لعيونهم..,!.@.#.$.%.^.&.*.*..).*..............) و الي ماخذ عقلج يتهنا فيهـ
حنين:منو بيكون ماخذ عقلي غير ريموهو هند و اسوله
حنان:ليييييش شفيهم؟!
حنين:أ أ أ و لا شيء بس قاعدة افكر وشلون بنحل الاختبار باكر؟
حنان:يعني ما راجعنوا
حنين:امبلا راجعنا
حنان:طيييب بااي انا بروح انام
حنين : احلام سعيدة باباي
.......................................................................
في صباح اليوم التالي و ف المدرسه:.
أسيل تذاكر ، هند و حنين يسولفون ، ريم توها واصله بنات ترى اليوم محد مداوم ف المدرسه غير صفنا...
حنين:صح و الله ؟!
هند:اوف ليش تيتشر ما قدمت الاختبار عشان نبدأ نغيب عشان نذاكر الاختبارات ؟؟؟
ريم:الله يصرفها[يصرفها ـــــــــــــــــــــ كلمة اصلها عمانيه و تعني يبعدها بس لما تنقال بالعاميه تكون بمثابة سبه قويه شوي]
أسيل:سكتوا ابا اراجع..!
شوي ودخلت المعلمه بيدها اوراق الاختبار...
الاستاذه (مريم):يالله بنات و زعوا الطاولات..
الكل توزعوا و صاروا عدل
وزعت الاوراق و في و حده بالصف اسمها عليا هذي عليا ما تسكت ابد جالسه تسولف مع المعلمه و المعلمه بعد معطتنا فيس زياده عن اللزوم..\
و طول الحصه راحت ف سوالفهم
أسيل بأعلى صوتها:بـــــــــــــــس سكــــــتــــــوا ابا احل بتركيز شوي..
و على طول مافي و لا هجس في الصف [ هجس ــــــــ كلمة عمانيه و تعني صوت]
بعد الاختبار...
هند:كيف ؟
اسيييل:مررره حلوو
حنين :حماسيشني
ريم:اموره ف الوب
اسيل:و انتي هند كيف شفتيه:؟
هند:عادي حلو
................................................
مجموعة الاسألة التي سنجيب عليها في الشابتر الثاني...
1- ما الذي سيحدث مع هند حين يراها عماد اخو حنين؟؟
2- ما الموقف الذي سيجعل هند تصرف النظر عن عماد؟؟
3- هل ستمووت ريم في الحادث؟؟؟
4- ما النتأج التي ستترتب على حنين بعدما قال لها مهند ذالك الكلام؟؟
5- هل ستتم رحلة اسيل الى صلالهه ام ماذا؟؟
يتبع هذا الجزاء بجزاء اخر،،،،،
أسيرة الذكريات- عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 26/01/2013
العمر : 27
الموقع : سلطنة نفسي~
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى